آلة الريکوردأثر استخدام التدريس القائم على تعليم الأقران في اکساب بعض مهارات العزف على آلة الريکورد وتنمية الاتجاه نحو الآلة لدى طلاب التربية الموسيقية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 164-208]
آلة العود" الاستفادة من تمارين أليساندرو لونجو في تحسين أداء سماعي بياتي "إبراهيم العريان" ولونجا نهاوند "جميل بک الطنبوري" على آلة العود" [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 347-371]
آلة الفيولينةتحسين الأداء على آلة الفيولينة من خلال بعض الألحان الشرقية دراسة تحليلية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 671-686]
ا
اتجاهات الطلاباتجاهات طلاب كلية التربية الرياضية نحو التعلم الالكتروني فى ضوء مجابهة أزمة كورونا العالمية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 4-35]
اختبار الكتاب المفتوحمعايير استخدام اختبار الكتاب المفتوح مع طلاب المرحلة الثانوية العامة في ضوء الخصائص التربوية لهذه المرحلة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 899-955]
اختبار تكيفي إلكتروني بنائيتصميم اختبار تكيفي إلكتروني بنائي برجع (تصحيحي / تفسيري) بمقرر الحاسب الآلي لطلاب كلية التربية وأثره على تقبلهم التكنولوجي له [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 332-379]
استراتيجيات التدريس الإلکترونيةأثر استخدام الشبکات الاجتماعية في تنمية المفاهيم المرتبطة باستراتيجيات التدريس المعتمدة على التعليم الإلکتروني لدى معلمي التربية الموسيقية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 63-88]
استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويبأثر استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنميـة الوعي الموسيقى لــدى تلاميذ مــــــرحلة التعليم الأساسي [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 122-186]
استراتيجية الرؤوس المرقمةفاعلية استراتيجية الرؤوس المرقمة في تحصيل بعض بنود التربية الموسيقية لتلميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 724-746]
استراتيجية جيكسوفاعلية استخدام استراتيجية جيكسو في تحقيق بعض أهداف التربية الموسيقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 298-331]
الابتکارفاعلية استخدام استراتيجية التعلم باللعب في تنمية الابتکار لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 747-788]
الاتجاهأثر استخدام التدريس القائم على تعليم الأقران في اکساب بعض مهارات العزف على آلة الريکورد وتنمية الاتجاه نحو الآلة لدى طلاب التربية الموسيقية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 164-208]
الأداء اللغوي الإبداعياستخدام إستراتيجية تآلف الأشتات في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس والأداء اللغويين الإبداعيين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويًا [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 380-436]
الأداء المهارىأثر اختلاف نمطي تقديم الدعم التعليمي الإلکتروني (المباشر/ غير المباشر) ببيئة فصل معکوس في تنمية مهارات تصميم وإنتاج البرامج الصوتية الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 89-163]
الإرشاد المعرفي السلوکيفعالية الإرشاد المعرفى السلوکى فى خفض أعراض الطلاق العاطفي لدى بعض المعلمات بمحافظة قنا [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 372-399]
الأزمات المعاصرةتصور مقترح لتفعيل دور معلمة الروضة في تنمية التكنولوجيا الرقمية للطفل في ظل الأزمات المعاصرة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 475-510]
الاضطرابات السلوكية والانفعاليةفعالية العلاج بالرفاهية النفسية في خفض بعض الاضطرابات السلوكية والانفعالية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 534-583]
الأطفال ضعاف السمعفاعلية برنامج باستخدام الوحدات التعليمية القائمة على الأنشطة المتکاملة في تنمية المهارات المرتبطة بالثقافة الجنسية وتدعيم الأمن النفسي لدى الأطفال ضعاف السمع [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 209-260]
الإمكانات البصريةتفسير إدراك الإمكانات البصرية لأنماط السالب والموجب في بعض الأعمال الخشبية في ضوء نظرية الجشطلت [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 855-898]
الأمن النفسيفاعلية برنامج باستخدام الوحدات التعليمية القائمة على الأنشطة المتکاملة في تنمية المهارات المرتبطة بالثقافة الجنسية وتدعيم الأمن النفسي لدى الأطفال ضعاف السمع [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 209-260]
الانخراط في التعلمأثر اختلاف نمطي تقديم الدعم التعليمي الإلکتروني (المباشر/ غير المباشر) ببيئة فصل معکوس في تنمية مهارات تصميم وإنتاج البرامج الصوتية الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 89-163]
الاندماج فى المحادثاتاستراتيجيات تنظيم المناقشات الإلکترونية وأثرها فى تنمية مهارات مشارکة المعرفة والاندماج فى المحادثات لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 32-62]
الأنشطة المتکاملةفاعلية برنامج باستخدام الوحدات التعليمية القائمة على الأنشطة المتکاملة في تنمية المهارات المرتبطة بالثقافة الجنسية وتدعيم الأمن النفسي لدى الأطفال ضعاف السمع [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 209-260]
البرامج الصوتية الرقميةأثر اختلاف نمطي تقديم الدعم التعليمي الإلکتروني (المباشر/ غير المباشر) ببيئة فصل معکوس في تنمية مهارات تصميم وإنتاج البرامج الصوتية الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 89-163]
البيئة الالكترونيةمعايير استخدام وتنظيم وإدارة المناقشات الإلكترونية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 817-836]
البيئة المدرسية الآمنةالتربية الوجدانية كمدخل لتحقيق متطلبات البيئة المدرسية الآمنة "تصور مقترح" [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 584-648]
التحصيلاستخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر المناهج وفقاً لنظرية العبء المعرفي وأثره على تنمية التحصيل لدى الطلاب الجامعيين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 645-670]
التحصيل الدراسيأثر اختلاف نمطي تقديم الدعم التعليمي الإلکتروني (المباشر/ غير المباشر) ببيئة فصل معکوس في تنمية مهارات تصميم وإنتاج البرامج الصوتية الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 89-163]
التحصيل المعرفيحجم مجموعات المناقشة (كبيرة/متوسطة/صغيرة) ببيئة تطبيقات الهواتف الذكية وعلاقته بتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب شعبة معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 974-1063]
التحصيل الموسيقيفاعلية استخدام القصة الرقمية في تنمية التحصيل الموسيقي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 701-723]
التدريس القائم على تعليم الأقرانأثر استخدام التدريس القائم على تعليم الأقران في اکساب بعض مهارات العزف على آلة الريکورد وتنمية الاتجاه نحو الآلة لدى طلاب التربية الموسيقية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 164-208]
التربية الوجدانيةالتربية الوجدانية كمدخل لتحقيق متطلبات البيئة المدرسية الآمنة "تصور مقترح" [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 584-648]
التصميمتحديد مهارات تصميم المقررات الإلكترونية اللازمة لطلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 837-854]
التصميم المعلوماتيتقنية التصميم المعلوماتي ببيئة الحوسبة السحابية وأثرها على مستوى التحصيل الأكاديمي وكفاءة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الذاكرة البصرية (المرتفعة/ المنخفضة) [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 36-83]
التعلم الالكترونياتجاهات طلاب كلية التربية الرياضية نحو التعلم الالكتروني فى ضوء مجابهة أزمة كورونا العالمية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 4-35]
التغذية المرتدةاستخدام الوکيل المتحرک فى تقديم التغذية الراجعة فى برمجية تعليمية وأثرها على الدافعية للتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 326-346]
التقبل التكنولوجيتصميم اختبار تكيفي إلكتروني بنائي برجع (تصحيحي / تفسيري) بمقرر الحاسب الآلي لطلاب كلية التربية وأثره على تقبلهم التكنولوجي له [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 332-379]
التكنولوجيا الرقميةتصور مقترح لتفعيل دور معلمة الروضة في تنمية التكنولوجيا الرقمية للطفل في ظل الأزمات المعاصرة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 475-510]
الثقافة الجنسيةفاعلية برنامج باستخدام الوحدات التعليمية القائمة على الأنشطة المتکاملة في تنمية المهارات المرتبطة بالثقافة الجنسية وتدعيم الأمن النفسي لدى الأطفال ضعاف السمع [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 209-260]
الجامعة الإسلاميةدرجة توافر أبعاد المنظمة المتعلمة في الجامعة الإسلامية بغزة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس (دراسة تحليلية) [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 1-31]
الحان شرقيةتحسين الأداء على آلة الفيولينة من خلال بعض الألحان الشرقية دراسة تحليلية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 671-686]
الحس اللغوي الإبداعياستخدام إستراتيجية تآلف الأشتات في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس والأداء اللغويين الإبداعيين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويًا [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 380-436]
الحصيلة اللغويةأثر برنامج قائم على الكتب المجسمة المتحركة Pop Up Books في تنمية مهارات الوعي الصوتي والحصيلة اللغوية لدى أطفال الروضة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 256-297]
الدافعيةاستخدام الوکيل المتحرک فى تقديم التغذية الراجعة فى برمجية تعليمية وأثرها على الدافعية للتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 326-346]
الدعم التعليمي الإلکتروني (المباشر/غير المباشر)أثر اختلاف نمطي تقديم الدعم التعليمي الإلکتروني (المباشر/ غير المباشر) ببيئة فصل معکوس في تنمية مهارات تصميم وإنتاج البرامج الصوتية الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 89-163]
الذاكرة البصريةتقنية التصميم المعلوماتي ببيئة الحوسبة السحابية وأثرها على مستوى التحصيل الأكاديمي وكفاءة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الذاكرة البصرية (المرتفعة/ المنخفضة) [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 36-83]
السالب والموجبتفسير إدراك الإمكانات البصرية لأنماط السالب والموجب في بعض الأعمال الخشبية في ضوء نظرية الجشطلت [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 855-898]
الشبکات الاجتماعيةأثر استخدام الشبکات الاجتماعية في تنمية المفاهيم المرتبطة باستراتيجيات التدريس المعتمدة على التعليم الإلکتروني لدى معلمي التربية الموسيقية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 63-88]
الصف الرابع الابتدائي.فاعلية استخدام استراتيجية التعلم باللعب في تنمية الابتکار لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 747-788]
الطريقة الصوتيةأثر الانقرائية باستخدام الطريقة الصوتية فى تنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 469-499]
الطلاق العاطفيفعالية الإرشاد المعرفى السلوکى فى خفض أعراض الطلاق العاطفي لدى بعض المعلمات بمحافظة قنا [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 372-399]
الطلبة/المعلمونفاعلية برنامج قائم على تفريد التعليم باستخدام تطبيق "تيمز Teams" لعلاج أخطاء الکتابة العربية لدى الطلبة/المعلمين بمصر والکويت [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 261-303]
العلاج بالرفاهية النفسيةفعالية العلاج بالرفاهية النفسية في خفض بعض الاضطرابات السلوكية والانفعالية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 534-583]
الفائقون لغويًااستخدام إستراتيجية تآلف الأشتات في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس والأداء اللغويين الإبداعيين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويًا [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 380-436]
الفنونالمفاهيم الفلسفية والجمالية المعاصرة ودورها في مجال فنون أشغال الخشب [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 687-700]
القصة الرقميةفاعلية استخدام القصة الرقمية في تنمية التحصيل الموسيقي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 701-723]
القيادة الافتراضيةتطبيق القيادة الافتراضية بمدارس التعليم العام بمحافظة قنا: آليات مقترحة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 187-255]
المرحلة الابتدائيةفاعلية استراتيجية الرؤوس المرقمة في تحصيل بعض بنود التربية الموسيقية لتلميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 724-746]
المرحلة الإعداديةفاعلية استخدام القصة الرقمية في تنمية التحصيل الموسيقي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 701-723]
المستودع الرقميمعايير تصميم المستودع الرقمي القائم على عناصر التعلم [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 789-816]
المعلماتفعالية الإرشاد المعرفى السلوکى فى خفض أعراض الطلاق العاطفي لدى بعض المعلمات بمحافظة قنا [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 372-399]
المفاهيم الفلسفيةالمفاهيم الفلسفية والجمالية المعاصرة ودورها في مجال فنون أشغال الخشب [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 687-700]
المقررات الإلكترونيةتحديد مهارات تصميم المقررات الإلكترونية اللازمة لطلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 837-854]
المناقشات الإلكترونيةمعايير استخدام وتنظيم وإدارة المناقشات الإلكترونية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 817-836]
المناقشات الالکترونيةاستراتيجيات تنظيم المناقشات الإلکترونية وأثرها فى تنمية مهارات مشارکة المعرفة والاندماج فى المحادثات لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 32-62]
المنظمة المتعلمةدرجة توافر أبعاد المنظمة المتعلمة في الجامعة الإسلامية بغزة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس (دراسة تحليلية) [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 1-31]
المهارات الفنية - تصميم الإنفوجرافيك التعليمىفاعلية برنامج مقترح في تنمية المهارات الفنية لتصميم وإنتاج الإنفوجرافيك لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية بقنا [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 1057-1093]
الوعي الصوتيأثر برنامج قائم على الكتب المجسمة المتحركة Pop Up Books في تنمية مهارات الوعي الصوتي والحصيلة اللغوية لدى أطفال الروضة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 256-297]
الوعي الموسيقىأثر استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنميـة الوعي الموسيقى لــدى تلاميذ مــــــرحلة التعليم الأساسي [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 122-186]
الوکيل المتحرکاستخدام الوکيل المتحرک فى تقديم التغذية الراجعة فى برمجية تعليمية وأثرها على الدافعية للتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 326-346]
ب
ببيئة الحوسبة السحابيةتقنية التصميم المعلوماتي ببيئة الحوسبة السحابية وأثرها على مستوى التحصيل الأكاديمي وكفاءة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الذاكرة البصرية (المرتفعة/ المنخفضة) [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 36-83]
برمجية تعليميةاستخدام الوکيل المتحرک فى تقديم التغذية الراجعة فى برمجية تعليمية وأثرها على الدافعية للتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 326-346]
برنامج علاج أخطاء الکتابة العربيةفاعلية برنامج قائم على تفريد التعليم باستخدام تطبيق "تيمز Teams" لعلاج أخطاء الکتابة العربية لدى الطلبة/المعلمين بمصر والکويت [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 261-303]
بيئات التعلم الالكترونيةمعايير تصميم بيئة تعلم قائمة على المشروعات الإلكترونية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 956-973]
ت
تآلف الأشتاتاستخدام إستراتيجية تآلف الأشتات في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس والأداء اللغويين الإبداعيين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويًا [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 380-436]
تحصيل بعض بنود التربية الموسيقيةفاعلية استراتيجية الرؤوس المرقمة في تحصيل بعض بنود التربية الموسيقية لتلميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 724-746]
تصميم وإنتاج صفحات الويبفاعلية استخدام بعض تطبيقات الهاتف النقال في تنمية المفاهيم المرتبطة بتصميم وإنتاج صفحات الويب لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 400-446]
تطبيقات الهاتف النقالفاعلية استخدام بعض تطبيقات الهاتف النقال في تنمية المفاهيم المرتبطة بتصميم وإنتاج صفحات الويب لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 400-446]
تطبيقات الهواتف الذكيةحجم مجموعات المناقشة (كبيرة/متوسطة/صغيرة) ببيئة تطبيقات الهواتف الذكية وعلاقته بتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب شعبة معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 974-1063]
تطبيق " تيمز Teams"فاعلية برنامج قائم على تفريد التعليم باستخدام تطبيق "تيمز Teams" لعلاج أخطاء الکتابة العربية لدى الطلبة/المعلمين بمصر والکويت [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 261-303]
تفريد التعليمفاعلية برنامج قائم على تفريد التعليم باستخدام تطبيق "تيمز Teams" لعلاج أخطاء الکتابة العربية لدى الطلبة/المعلمين بمصر والکويت [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 261-303]
تلاميذ المرحلة الإعداديةفاعلية استخدام استراتيجية جيكسو في تحقيق بعض أهداف التربية الموسيقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 298-331]
تلاميذ المرحلة الإعداديةفعالية العلاج بالرفاهية النفسية في خفض بعض الاضطرابات السلوكية والانفعالية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 534-583]
تلاميذ مــــــرحلة التعليم الأساسيأثر استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنميـة الوعي الموسيقى لــدى تلاميذ مــــــرحلة التعليم الأساسي [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 122-186]
تنظيم وادارة المناقشاتمعايير استخدام وتنظيم وإدارة المناقشات الإلكترونية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 817-836]
ج
جميل بک الطنبوري" الاستفادة من تمارين أليساندرو لونجو في تحسين أداء سماعي بياتي "إبراهيم العريان" ولونجا نهاوند "جميل بک الطنبوري" على آلة العود" [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 347-371]
ر
رجع تصحيحي – رجع تفسيريتصميم اختبار تكيفي إلكتروني بنائي برجع (تصحيحي / تفسيري) بمقرر الحاسب الآلي لطلاب كلية التربية وأثره على تقبلهم التكنولوجي له [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 332-379]
ط
طلاب المرحلة الثانوية العامةمعايير استخدام اختبار الكتاب المفتوح مع طلاب المرحلة الثانوية العامة في ضوء الخصائص التربوية لهذه المرحلة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 899-955]
طي الورقأثر برنامج قائم على الكتب المجسمة المتحركة Pop Up Books في تنمية مهارات الوعي الصوتي والحصيلة اللغوية لدى أطفال الروضة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 256-297]
ع
عناصر التعلممعايير تصميم المستودع الرقمي القائم على عناصر التعلم [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 789-816]
ل
لآلة الفيولينةأسلوب أداء الحرکة الأولي والثانية لکونشرتو جروسو ( (concerto Grossرقم (10) مصنف (6) لآلة الفيولينة عند " أرکنجلو کوريللي" Arcangelo Corelli [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 447-468]
لکونشرتو جروسوأسلوب أداء الحرکة الأولي والثانية لکونشرتو جروسو ( (concerto Grossرقم (10) مصنف (6) لآلة الفيولينة عند " أرکنجلو کوريللي" Arcangelo Corelli [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 447-468]
م
مجموعات المناقشةحجم مجموعات المناقشة (كبيرة/متوسطة/صغيرة) ببيئة تطبيقات الهواتف الذكية وعلاقته بتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب شعبة معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 974-1063]
محافظة قناتطبيق القيادة الافتراضية بمدارس التعليم العام بمحافظة قنا: آليات مقترحة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 187-255]
مدارس التعليم العامتطبيق القيادة الافتراضية بمدارس التعليم العام بمحافظة قنا: آليات مقترحة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 187-255]
مستويات عمق المعرفة الجغرافيةمستويات عمق المعرفة الجغرافية بأسئلة امتحانات الجغرافيا بالصف الثالث الثانوي وفق النظامين (القديم-الحديث) [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 84-121]
مصرمعايير استخدام اختبار الكتاب المفتوح مع طلاب المرحلة الثانوية العامة في ضوء الخصائص التربوية لهذه المرحلة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 899-955]
معاييرمعايير استخدام اختبار الكتاب المفتوح مع طلاب المرحلة الثانوية العامة في ضوء الخصائص التربوية لهذه المرحلة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 899-955]
معايير بناء المستودع الرقميمعايير تصميم المستودع الرقمي القائم على عناصر التعلم [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 789-816]
معايير تصميم المقررات الإلكترونيةتحديد مهارات تصميم المقررات الإلكترونية اللازمة لطلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 837-854]
معلمة الروضةتصور مقترح لتفعيل دور معلمة الروضة في تنمية التكنولوجيا الرقمية للطفل في ظل الأزمات المعاصرة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 475-510]
معلمي التربية الموسيقيةأثر استخدام الشبکات الاجتماعية في تنمية المفاهيم المرتبطة باستراتيجيات التدريس المعتمدة على التعليم الإلکتروني لدى معلمي التربية الموسيقية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 63-88]
مقامات الموسيقى العربيةتحسين الأداء على آلة الفيولينة من خلال بعض الألحان الشرقية دراسة تحليلية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 671-686]
مهارات التربية الفنيةمهارات انتاج المشغولة المعدنية لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 511-533]
مهارات التنظيم الذاتيحجم مجموعات المناقشة (كبيرة/متوسطة/صغيرة) ببيئة تطبيقات الهواتف الذكية وعلاقته بتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب شعبة معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 974-1063]
مهارات القراءة والکتابةأثر الانقرائية باستخدام الطريقة الصوتية فى تنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 469-499]
مهارات مشارکة المعرفةاستراتيجيات تنظيم المناقشات الإلکترونية وأثرها فى تنمية مهارات مشارکة المعرفة والاندماج فى المحادثات لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 32-62]
مؤتمرات الفيديو عبر الويب-اخصائي تکنولوجيا التعليمفاعلية التدريب المدمج القائم على الحوسبة السحابية فى إکساب مهارات إستخدام مؤتمرات الفيديو عن بعد لدى أخصائيى التکنولوجيا بمرکز التطوير التکنولوجى [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 304-325]
مؤتمرات الفيديو عن بعدفاعلية التدريب المدمج القائم على الحوسبة السحابية فى إکساب مهارات إستخدام مؤتمرات الفيديو عن بعد لدى أخصائيى التکنولوجيا بمرکز التطوير التکنولوجى [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 304-325]
ن
نظرية الجشطلتتفسير إدراك الإمكانات البصرية لأنماط السالب والموجب في بعض الأعمال الخشبية في ضوء نظرية الجشطلت [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 855-898]
نظرية العبء المعرفياستخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر المناهج وفقاً لنظرية العبء المعرفي وأثره على تنمية التحصيل لدى الطلاب الجامعيين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 645-670]
و
ولونجا نهاوند" الاستفادة من تمارين أليساندرو لونجو في تحسين أداء سماعي بياتي "إبراهيم العريان" ولونجا نهاوند "جميل بک الطنبوري" على آلة العود" [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 347-371]