فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آلة الريکورد أثر استخدام التدريس القائم على تعليم الأقران في اکساب بعض مهارات العزف على آلة الريکورد وتنمية الاتجاه نحو الآلة لدى طلاب التربية الموسيقية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 164-208]
  • آلة العود " الاستفادة من تمارين أليساندرو لونجو في تحسين أداء سماعي بياتي "إبراهيم العريان" ولونجا نهاوند "جميل بک الطنبوري" على آلة العود" [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 347-371]
  • آلة الفيولينة تحسين الأداء على آلة الفيولينة من خلال بعض الألحان الشرقية دراسة تحليلية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 671-686]

ا

  • اتجاهات الطلاب اتجاهات طلاب كلية التربية الرياضية نحو التعلم الالكتروني فى ضوء مجابهة أزمة كورونا العالمية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 4-35]
  • اختبار الكتاب المفتوح معايير استخدام اختبار الكتاب المفتوح مع طلاب المرحلة الثانوية العامة في ضوء الخصائص التربوية لهذه المرحلة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 899-955]
  • اختبار تكيفي إلكتروني بنائي تصميم اختبار تكيفي إلكتروني بنائي برجع (تصحيحي / تفسيري) بمقرر الحاسب الآلي لطلاب كلية التربية وأثره على تقبلهم التكنولوجي له [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 332-379]
  • استراتيجيات التدريس الإلکترونية أثر استخدام الشبکات الاجتماعية في تنمية المفاهيم المرتبطة باستراتيجيات التدريس المعتمدة على التعليم الإلکتروني لدى معلمي التربية الموسيقية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 63-88]
  • استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب أثر استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنميـة الوعي الموسيقى لــدى تلاميذ مــــــرحلة التعليم الأساسي [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 122-186]
  • استراتيجية الرؤوس المرقمة فاعلية استراتيجية الرؤوس المرقمة في تحصيل بعض بنود التربية الموسيقية لتلميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 724-746]
  • استراتيجية جيكسو فاعلية استخدام استراتيجية جيكسو في تحقيق بعض أهداف التربية الموسيقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 298-331]
  • الابتکار فاعلية استخدام استراتيجية التعلم باللعب في تنمية الابتکار لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 747-788]
  • الاتجاه أثر استخدام التدريس القائم على تعليم الأقران في اکساب بعض مهارات العزف على آلة الريکورد وتنمية الاتجاه نحو الآلة لدى طلاب التربية الموسيقية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 164-208]
  • الأداء اللغوي الإبداعي استخدام إستراتيجية تآلف الأشتات في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس والأداء اللغويين الإبداعيين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويًا [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 380-436]
  • الأداء المهارى أثر اختلاف نمطي تقديم الدعم التعليمي الإلکتروني (المباشر/ غير المباشر) ببيئة فصل معکوس في تنمية مهارات تصميم وإنتاج البرامج الصوتية الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 89-163]
  • الإرشاد المعرفي السلوکي فعالية الإرشاد المعرفى السلوکى فى خفض أعراض الطلاق العاطفي لدى بعض المعلمات بمحافظة قنا [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 372-399]
  • الأزمات المعاصرة تصور مقترح لتفعيل دور معلمة الروضة في تنمية التكنولوجيا الرقمية للطفل في ظل الأزمات المعاصرة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 475-510]
  • الاضطرابات السلوكية والانفعالية فعالية العلاج بالرفاهية النفسية في خفض بعض الاضطرابات السلوكية والانفعالية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 534-583]
  • الأطفال ضعاف السمع فاعلية برنامج باستخدام الوحدات التعليمية القائمة على الأنشطة المتکاملة في تنمية المهارات المرتبطة بالثقافة الجنسية وتدعيم الأمن النفسي لدى الأطفال ضعاف السمع [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 209-260]
  • الإمكانات البصرية تفسير إدراك الإمكانات البصرية لأنماط السالب والموجب في بعض الأعمال الخشبية في ضوء نظرية الجشطلت [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 855-898]
  • الأمن النفسي فاعلية برنامج باستخدام الوحدات التعليمية القائمة على الأنشطة المتکاملة في تنمية المهارات المرتبطة بالثقافة الجنسية وتدعيم الأمن النفسي لدى الأطفال ضعاف السمع [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 209-260]
  • الانخراط في التعلم أثر اختلاف نمطي تقديم الدعم التعليمي الإلکتروني (المباشر/ غير المباشر) ببيئة فصل معکوس في تنمية مهارات تصميم وإنتاج البرامج الصوتية الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 89-163]
  • الاندماج فى المحادثات استراتيجيات تنظيم المناقشات الإلکترونية وأثرها فى تنمية مهارات مشارکة المعرفة والاندماج فى المحادثات لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 32-62]
  • الأنشطة المتکاملة فاعلية برنامج باستخدام الوحدات التعليمية القائمة على الأنشطة المتکاملة في تنمية المهارات المرتبطة بالثقافة الجنسية وتدعيم الأمن النفسي لدى الأطفال ضعاف السمع [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 209-260]
  • البرامج الصوتية الرقمية أثر اختلاف نمطي تقديم الدعم التعليمي الإلکتروني (المباشر/ غير المباشر) ببيئة فصل معکوس في تنمية مهارات تصميم وإنتاج البرامج الصوتية الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 89-163]
  • البيئة الالكترونية معايير استخدام وتنظيم وإدارة المناقشات الإلكترونية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 817-836]
  • البيئة المدرسية الآمنة التربية الوجدانية كمدخل لتحقيق متطلبات البيئة المدرسية الآمنة "تصور مقترح" [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 584-648]
  • التحصيل استخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر المناهج وفقاً لنظرية العبء المعرفي وأثره على تنمية التحصيل لدى الطلاب الجامعيين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 645-670]
  • التحصيل الدراسي أثر اختلاف نمطي تقديم الدعم التعليمي الإلکتروني (المباشر/ غير المباشر) ببيئة فصل معکوس في تنمية مهارات تصميم وإنتاج البرامج الصوتية الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 89-163]
  • التحصيل المعرفي حجم مجموعات المناقشة (كبيرة/متوسطة/صغيرة) ببيئة تطبيقات الهواتف الذكية وعلاقته بتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب شعبة معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 974-1063]
  • التحصيل الموسيقي فاعلية استخدام القصة الرقمية في تنمية التحصيل الموسيقي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 701-723]
  • التدريس القائم على تعليم الأقران أثر استخدام التدريس القائم على تعليم الأقران في اکساب بعض مهارات العزف على آلة الريکورد وتنمية الاتجاه نحو الآلة لدى طلاب التربية الموسيقية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 164-208]
  • التربية الوجدانية التربية الوجدانية كمدخل لتحقيق متطلبات البيئة المدرسية الآمنة "تصور مقترح" [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 584-648]
  • التصميم تحديد مهارات تصميم المقررات الإلكترونية اللازمة لطلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 837-854]
  • التصميم المعلوماتي تقنية التصميم المعلوماتي ببيئة الحوسبة السحابية وأثرها على مستوى التحصيل الأكاديمي وكفاءة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الذاكرة البصرية (المرتفعة/ المنخفضة) [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 36-83]
  • التعلم الالكتروني اتجاهات طلاب كلية التربية الرياضية نحو التعلم الالكتروني فى ضوء مجابهة أزمة كورونا العالمية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 4-35]
  • التعلم القائم علي المشروعات الالكترونية معايير تصميم بيئة تعلم قائمة على المشروعات الإلكترونية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 956-973]
  • التغذية المرتدة استخدام الوکيل المتحرک فى تقديم التغذية الراجعة فى برمجية تعليمية وأثرها على الدافعية للتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 326-346]
  • التقبل التكنولوجي تصميم اختبار تكيفي إلكتروني بنائي برجع (تصحيحي / تفسيري) بمقرر الحاسب الآلي لطلاب كلية التربية وأثره على تقبلهم التكنولوجي له [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 332-379]
  • التكنولوجيا الرقمية تصور مقترح لتفعيل دور معلمة الروضة في تنمية التكنولوجيا الرقمية للطفل في ظل الأزمات المعاصرة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 475-510]
  • الثقافة الجنسية فاعلية برنامج باستخدام الوحدات التعليمية القائمة على الأنشطة المتکاملة في تنمية المهارات المرتبطة بالثقافة الجنسية وتدعيم الأمن النفسي لدى الأطفال ضعاف السمع [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 209-260]
  • الجامعة الإسلامية درجة توافر أبعاد المنظمة المتعلمة في الجامعة الإسلامية بغزة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس (دراسة تحليلية) [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 1-31]
  • الحان شرقية تحسين الأداء على آلة الفيولينة من خلال بعض الألحان الشرقية دراسة تحليلية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 671-686]
  • الحس اللغوي الإبداعي استخدام إستراتيجية تآلف الأشتات في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس والأداء اللغويين الإبداعيين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويًا [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 380-436]
  • الحصيلة اللغوية أثر برنامج قائم على الكتب المجسمة المتحركة Pop Up Books في تنمية مهارات الوعي الصوتي والحصيلة اللغوية لدى أطفال الروضة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 256-297]
  • الدافعية استخدام الوکيل المتحرک فى تقديم التغذية الراجعة فى برمجية تعليمية وأثرها على الدافعية للتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 326-346]
  • الدعم التعليمي الإلکتروني (المباشر/غير المباشر) أثر اختلاف نمطي تقديم الدعم التعليمي الإلکتروني (المباشر/ غير المباشر) ببيئة فصل معکوس في تنمية مهارات تصميم وإنتاج البرامج الصوتية الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 89-163]
  • الذاكرة البصرية تقنية التصميم المعلوماتي ببيئة الحوسبة السحابية وأثرها على مستوى التحصيل الأكاديمي وكفاءة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الذاكرة البصرية (المرتفعة/ المنخفضة) [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 36-83]
  • السالب والموجب تفسير إدراك الإمكانات البصرية لأنماط السالب والموجب في بعض الأعمال الخشبية في ضوء نظرية الجشطلت [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 855-898]
  • الشبکات الاجتماعية أثر استخدام الشبکات الاجتماعية في تنمية المفاهيم المرتبطة باستراتيجيات التدريس المعتمدة على التعليم الإلکتروني لدى معلمي التربية الموسيقية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 63-88]
  • الصف الرابع الابتدائي.‏ فاعلية استخدام استراتيجية التعلم باللعب في تنمية الابتکار لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 747-788]
  • الطريقة الصوتية أثر الانقرائية باستخدام الطريقة الصوتية فى تنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 469-499]
  • الطلاق العاطفي فعالية الإرشاد المعرفى السلوکى فى خفض أعراض الطلاق العاطفي لدى بعض المعلمات بمحافظة قنا [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 372-399]
  • الطلبة/المعلمون فاعلية برنامج قائم على تفريد التعليم باستخدام تطبيق "تيمز Teams" لعلاج أخطاء الکتابة العربية لدى الطلبة/المعلمين بمصر والکويت [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 261-303]
  • العلاج بالرفاهية النفسية فعالية العلاج بالرفاهية النفسية في خفض بعض الاضطرابات السلوكية والانفعالية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 534-583]
  • الفائقون لغويًا استخدام إستراتيجية تآلف الأشتات في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس والأداء اللغويين الإبداعيين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويًا [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 380-436]
  • الفنون المفاهيم الفلسفية والجمالية المعاصرة ودورها في مجال فنون أشغال الخشب [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 687-700]
  • القصة الرقمية فاعلية استخدام القصة الرقمية في تنمية التحصيل الموسيقي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 701-723]
  • القيادة الافتراضية تطبيق القيادة الافتراضية بمدارس التعليم العام بمحافظة قنا: آليات مقترحة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 187-255]
  • المرحلة الابتدائية فاعلية استراتيجية الرؤوس المرقمة في تحصيل بعض بنود التربية الموسيقية لتلميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 724-746]
  • المرحلة الإعدادية فاعلية استخدام القصة الرقمية في تنمية التحصيل الموسيقي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 701-723]
  • المستودع الرقمي معايير تصميم المستودع الرقمي القائم على عناصر التعلم [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 789-816]
  • المعلمات فعالية الإرشاد المعرفى السلوکى فى خفض أعراض الطلاق العاطفي لدى بعض المعلمات بمحافظة قنا [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 372-399]
  • المفاهيم الفلسفية المفاهيم الفلسفية والجمالية المعاصرة ودورها في مجال فنون أشغال الخشب [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 687-700]
  • المقررات الإلكترونية تحديد مهارات تصميم المقررات الإلكترونية اللازمة لطلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 837-854]
  • المقررات التعليمية؛ المنصَّات الإلكترونية؛ جائحة كورونا تقييم المقررات التعليمية عبر المنصَّات الإلكترونية من وجهة نظر الطلاب بالمعاهد العُليا في ظل جائحة كورونا "COVID-19" [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 437-474]
  • المناقشات الإلكترونية معايير استخدام وتنظيم وإدارة المناقشات الإلكترونية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 817-836]
  • المناقشات الالکترونية استراتيجيات تنظيم المناقشات الإلکترونية وأثرها فى تنمية مهارات مشارکة المعرفة والاندماج فى المحادثات لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 32-62]
  • المنظمة المتعلمة درجة توافر أبعاد المنظمة المتعلمة في الجامعة الإسلامية بغزة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس (دراسة تحليلية) [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 1-31]
  • المهارات الفنية - تصميم الإنفوجرافيك التعليمى فاعلية برنامج مقترح في تنمية المهارات الفنية لتصميم وإنتاج الإنفوجرافيك لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية بقنا [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 1057-1093]
  • الوعي الصوتي أثر برنامج قائم على الكتب المجسمة المتحركة Pop Up Books في تنمية مهارات الوعي الصوتي والحصيلة اللغوية لدى أطفال الروضة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 256-297]
  • الوعي الموسيقى أثر استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنميـة الوعي الموسيقى لــدى تلاميذ مــــــرحلة التعليم الأساسي [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 122-186]
  • الوکيل المتحرک استخدام الوکيل المتحرک فى تقديم التغذية الراجعة فى برمجية تعليمية وأثرها على الدافعية للتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 326-346]

ب

  • ببيئة الحوسبة السحابية تقنية التصميم المعلوماتي ببيئة الحوسبة السحابية وأثرها على مستوى التحصيل الأكاديمي وكفاءة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الذاكرة البصرية (المرتفعة/ المنخفضة) [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 36-83]
  • برمجية تعليمية استخدام الوکيل المتحرک فى تقديم التغذية الراجعة فى برمجية تعليمية وأثرها على الدافعية للتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 326-346]
  • برنامج علاج أخطاء الکتابة العربية فاعلية برنامج قائم على تفريد التعليم باستخدام تطبيق "تيمز Teams" لعلاج أخطاء الکتابة العربية لدى الطلبة/المعلمين بمصر والکويت [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 261-303]
  • بيئات التعلم الالكترونية معايير تصميم بيئة تعلم قائمة على المشروعات الإلكترونية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 956-973]

ت

  • تآلف الأشتات استخدام إستراتيجية تآلف الأشتات في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس والأداء اللغويين الإبداعيين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويًا [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 380-436]
  • تحصيل بعض بنود التربية الموسيقية فاعلية استراتيجية الرؤوس المرقمة في تحصيل بعض بنود التربية الموسيقية لتلميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 724-746]
  • تصميم وإنتاج صفحات الويب فاعلية استخدام بعض تطبيقات الهاتف النقال في تنمية المفاهيم المرتبطة بتصميم وإنتاج صفحات الويب لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 400-446]
  • تطبيقات الهاتف النقال فاعلية استخدام بعض تطبيقات الهاتف النقال في تنمية المفاهيم المرتبطة بتصميم وإنتاج صفحات الويب لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 400-446]
  • تطبيقات الهواتف الذكية حجم مجموعات المناقشة (كبيرة/متوسطة/صغيرة) ببيئة تطبيقات الهواتف الذكية وعلاقته بتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب شعبة معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 974-1063]
  • تطبيق " تيمز Teams" فاعلية برنامج قائم على تفريد التعليم باستخدام تطبيق "تيمز Teams" لعلاج أخطاء الکتابة العربية لدى الطلبة/المعلمين بمصر والکويت [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 261-303]
  • تفريد التعليم فاعلية برنامج قائم على تفريد التعليم باستخدام تطبيق "تيمز Teams" لعلاج أخطاء الکتابة العربية لدى الطلبة/المعلمين بمصر والکويت [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 261-303]
  • تلاميذ المرحلة الإعدادية فاعلية استخدام استراتيجية جيكسو في تحقيق بعض أهداف التربية الموسيقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 298-331]
  • تلاميذ المرحلة الإعدادية فعالية العلاج بالرفاهية النفسية في خفض بعض الاضطرابات السلوكية والانفعالية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 534-583]
  • تلاميذ مــــــرحلة التعليم الأساسي أثر استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنميـة الوعي الموسيقى لــدى تلاميذ مــــــرحلة التعليم الأساسي [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 122-186]
  • تنظيم وادارة المناقشات معايير استخدام وتنظيم وإدارة المناقشات الإلكترونية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 817-836]

ج

  • جميل بک الطنبوري " الاستفادة من تمارين أليساندرو لونجو في تحسين أداء سماعي بياتي "إبراهيم العريان" ولونجا نهاوند "جميل بک الطنبوري" على آلة العود" [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 347-371]

ر

  • رجع تصحيحي – رجع تفسيري تصميم اختبار تكيفي إلكتروني بنائي برجع (تصحيحي / تفسيري) بمقرر الحاسب الآلي لطلاب كلية التربية وأثره على تقبلهم التكنولوجي له [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 332-379]

ط

  • طلاب المرحلة الثانوية العامة معايير استخدام اختبار الكتاب المفتوح مع طلاب المرحلة الثانوية العامة في ضوء الخصائص التربوية لهذه المرحلة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 899-955]
  • طي الورق أثر برنامج قائم على الكتب المجسمة المتحركة Pop Up Books في تنمية مهارات الوعي الصوتي والحصيلة اللغوية لدى أطفال الروضة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 256-297]

ع

  • عناصر التعلم معايير تصميم المستودع الرقمي القائم على عناصر التعلم [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 789-816]

ل

  • لآلة الفيولينة أسلوب أداء الحرکة الأولي والثانية لکونشرتو جروسو ( (concerto Grossرقم (10) مصنف (6) لآلة الفيولينة عند " أرکنجلو کوريللي" Arcangelo Corelli [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 447-468]
  • لکونشرتو جروسو أسلوب أداء الحرکة الأولي والثانية لکونشرتو جروسو ( (concerto Grossرقم (10) مصنف (6) لآلة الفيولينة عند " أرکنجلو کوريللي" Arcangelo Corelli [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 447-468]

م

  • مجموعات المناقشة حجم مجموعات المناقشة (كبيرة/متوسطة/صغيرة) ببيئة تطبيقات الهواتف الذكية وعلاقته بتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب شعبة معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 974-1063]
  • محافظة قنا تطبيق القيادة الافتراضية بمدارس التعليم العام بمحافظة قنا: آليات مقترحة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 187-255]
  • مدارس التعليم العام تطبيق القيادة الافتراضية بمدارس التعليم العام بمحافظة قنا: آليات مقترحة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 187-255]
  • مستويات عمق المعرفة الجغرافية مستويات عمق المعرفة الجغرافية بأسئلة امتحانات الجغرافيا بالصف الثالث الثانوي وفق النظامين (القديم-الحديث) [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 84-121]
  • مصر معايير استخدام اختبار الكتاب المفتوح مع طلاب المرحلة الثانوية العامة في ضوء الخصائص التربوية لهذه المرحلة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 899-955]
  • معايير معايير استخدام اختبار الكتاب المفتوح مع طلاب المرحلة الثانوية العامة في ضوء الخصائص التربوية لهذه المرحلة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 899-955]
  • معايير بناء المستودع الرقمي معايير تصميم المستودع الرقمي القائم على عناصر التعلم [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 789-816]
  • معايير بيئة التعلم القائم علي المشروعات الالكترونية معايير تصميم بيئة تعلم قائمة على المشروعات الإلكترونية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 956-973]
  • معايير تصميم المقررات الإلكترونية تحديد مهارات تصميم المقررات الإلكترونية اللازمة لطلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 837-854]
  • معلمة الروضة تصور مقترح لتفعيل دور معلمة الروضة في تنمية التكنولوجيا الرقمية للطفل في ظل الأزمات المعاصرة [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 475-510]
  • معلمي التربية الموسيقية أثر استخدام الشبکات الاجتماعية في تنمية المفاهيم المرتبطة باستراتيجيات التدريس المعتمدة على التعليم الإلکتروني لدى معلمي التربية الموسيقية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 63-88]
  • مقامات الموسيقى العربية تحسين الأداء على آلة الفيولينة من خلال بعض الألحان الشرقية دراسة تحليلية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 671-686]
  • مهارات التربية الفنية مهارات انتاج المشغولة المعدنية لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 511-533]
  • مهارات التنظيم الذاتي حجم مجموعات المناقشة (كبيرة/متوسطة/صغيرة) ببيئة تطبيقات الهواتف الذكية وعلاقته بتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب شعبة معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 974-1063]
  • مهارات القراءة والکتابة أثر الانقرائية باستخدام الطريقة الصوتية فى تنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 469-499]
  • مهارات مشارکة المعرفة استراتيجيات تنظيم المناقشات الإلکترونية وأثرها فى تنمية مهارات مشارکة المعرفة والاندماج فى المحادثات لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 32-62]
  • مؤتمرات الفيديو عبر الويب-اخصائي تکنولوجيا التعليم فاعلية التدريب المدمج القائم على الحوسبة السحابية فى إکساب مهارات إستخدام مؤتمرات الفيديو عن بعد لدى أخصائيى التکنولوجيا بمرکز التطوير التکنولوجى [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 304-325]
  • مؤتمرات الفيديو عن بعد فاعلية التدريب المدمج القائم على الحوسبة السحابية فى إکساب مهارات إستخدام مؤتمرات الفيديو عن بعد لدى أخصائيى التکنولوجيا بمرکز التطوير التکنولوجى [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 304-325]

ن

  • نظرية الجشطلت تفسير إدراك الإمكانات البصرية لأنماط السالب والموجب في بعض الأعمال الخشبية في ضوء نظرية الجشطلت [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 855-898]
  • نظرية العبء المعرفي استخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر المناهج وفقاً لنظرية العبء المعرفي وأثره على تنمية التحصيل لدى الطلاب الجامعيين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 4، العدد 7، 2021، الصفحة 645-670]

و

  • ولونجا نهاوند " الاستفادة من تمارين أليساندرو لونجو في تحسين أداء سماعي بياتي "إبراهيم العريان" ولونجا نهاوند "جميل بک الطنبوري" على آلة العود" [المجلد 4، العدد 6، 2021، الصفحة 347-371]